[align=center]
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم.. لكنني شاك في الخادمه الني خرجت دون سابق انذار عندما شب الحريق... وان كانت هي الفاعله فأرجو واشدد على ان تنال عقابها من قبل الجهات المختصه.. ولا اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاء الأجانب الذين نأتمنهم على بيوتنا وأطفالنا وأهالينا...


انا لله وانا له راجعون رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته
[/align]