المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي بصراحة قمة الفن يسلمو عالموضوع .. الله يسلمك اخووي .. .. نورت صفحه الموضووع .. .. ربي يحفظك ..
قوانين المنتدى