نعم اخي العزيز الكل يواجه احزان وافراح فحياته وهذي مشيئة الله سبحانه وتعالى
لكن لابد ان نتكيف مع تلك الحدث ونصنع لنا
ذكريات جميله حتى نستقرفحياتنا
لكن لاننسى ابدا ايام عشناها جميله فحياتنا او شخص ضحى فيوم من اجل راحتنا
شكرا جزيلا رااك بوي
نعم اخي العزيز الكل يواجه احزان وافراح فحياته وهذي مشيئة الله سبحانه وتعالى
لكن لابد ان نتكيف مع تلك الحدث ونصنع لنا
ذكريات جميله حتى نستقرفحياتنا
لكن لاننسى ابدا ايام عشناها جميله فحياتنا او شخص ضحى فيوم من اجل راحتنا
شكرا جزيلا رااك بوي