اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد راك والعالم وراك مشاهدة المشاركة




الحيـآه مدرسه والجرح .. آحد فصولهـــآ .. قد يكون آكثرها المــآ لكنه اكثرها قيمه ..

فلنستغل الحزن .. لنقوي حصيلتنــآ ولنجعله مجرد خطوه للنضوج ..

لنعده تجربه فقط وستنتهي ..

لكن لنبتعد قليلا عن الون الاسود .. ونرى الى مــآ قدمه الجرح .. لنــآ ...


..


كلمات أكثر من رائعــــــــة،، تسلم يمينك ولد راك