اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد انسان مشاهدة المشاركة
( ملاك المشاعر )

أهنيج بلا مقدمات على الذوووق
الأكثر من الرائع!
لج كل الشكر والأحترام



كلنا نعم أن إي شيء زاد عن حده أنقلب ضده فيجب علينا أن نقف وقفة أعتبار تعطينا دفعة جديده في الحياة ونحافظ على قلوبنا بخيوط من ذهب؟


وقفه!!!
تقدم لهم قلباً صافياً تمنحهم حباً صادقـاً
تعطيهم نبضاً رائـعاً في النهايـة لا تجد منهم سوى الأحزان والجـراح

فعلا مؤلم فما ذنب القلوب حين تداس!!


فاقد إنسان
كم يسعدني ويشرفني
تواجدك متصفحي
لك مني كل الود والاحترام
ربي يحفظك
ولا يحرمنا تواجدك العذب