ما شاء الله تصويرك راائع جداااا
الله شهيتني بالكيماا من زمااان ما كلته
عليييك بالعافية>> عسب ما تقولي حستك لووول
تسلم أخووي على التصوير ونتريا منك كل يديد ..~
ما شاء الله تصويرك راائع جداااا
الله شهيتني بالكيماا من زمااان ما كلته
عليييك بالعافية>> عسب ما تقولي حستك لووول
تسلم أخووي على التصوير ونتريا منك كل يديد ..~
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}