يسلم منطقك،وبوركت يمناك يا تربوي وضحت ما أود طرحه بشكل رائع ،وماقصرتوا يا جماعة الخير على تفاعلكم الغير محدود بس بغيت أوضح ترى المسافة بين البوابة الرئيسية بعيدة وايد عن الداخلية والساحة كبيرة يعني شرق وغرب ما بتحسوا إلا إذا جربتوا وإلي يقدر يتواصل ويحل المشكلة نكون شاكرين له