حلووووووووووه
تسلم اخوي
وانشاء الله تغلق هذه الشركة
واصلا انا ماأحب البف باف أعصب
يوم يرشونه في البيت
وذكرتني ....في المعهد
الي ادرس فيه يوم ندخل
ع مس الانجليزي
انشوفها اترش بفباف
والمشكله انها اتخلص عبوتين
مره وحده بس عشان ذبابه وحده شافتها الطير
هههههههه خخخخخخخخخخ
والله انتم نضحك عليها...
تسلم أخوي ع الطرح الحلوو





رد مع اقتباس