حلووووووووووه
تسلم اخوي

وانشاء الله تغلق هذه الشركة
واصلا انا ماأحب البف باف أعصب
يوم يرشونه في البيت

وذكرتني ....في المعهد
الي ادرس فيه يوم ندخل
ع مس الانجليزي

انشوفها اترش بفباف

والمشكله انها اتخلص عبوتين
مره وحده بس عشان ذبابه وحده شافتها الطير

هههههههه خخخخخخخخخخ

والله انتم نضحك عليها...

تسلم أخوي ع الطرح الحلوو