اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم مشاهدة المشاركة
أنـآ عـآدي عندي أشتغـل و أسوي كـل شـي
إلـآ شـي وآحد (( غسيـل الصحـون )) مستعدهـ أشتغـل ليل نهـآر إلـآ أنـي أسـوي هآلشـي
يوم كـنـآ مـآ عدنـآ شغـآلـة كنـت أكوي و أغسل الثيآب وأطبـخ و غسيل الصحـون مخلتنه للوآلدهـ ، و تنظيـف البيـت لليهـآل ..


آاآاآاآاآاآاآهـ دكرتنـي بأيـآم العنـآء
بـس الحمـد للـه حـآليـاً عندي ثنتين ومـآ عليـنـآ إلـآ الطبـخ



~ْ|| تسلم أخوي ع الطرح ||ْ~
ما شاء الله علييج تف تف اللهم لا حسد
متعلمة كل هذا وأنا مالت عليي حتى ما اعرف اقص الطماطم

خلاص مالي خص قبل ما اعرس أول شئ بيي بيتكم ولاازم اتعلم منج لوووووول >> السوالف
الله يوفقج في حياتج يا رب