[align=center]
من زمــان وقفـت قراءة،، هالشغـل ما يخلي للواحد وقت يقـرأ فيــه :/
إن شاء الله بنرجـع للقـراءة مرة ثانيـة.. .. تسلميــــن الغاليـــــــة
إختـي رذاذ،، عندي فكرة اتمنى تنال إعجابج،، وهي إذا تقدريـن تنزليـن أجزاء صغيـرة من روايـة إنتي تختارينهـا و فيهـا فائـدة للجميـع.. ..
[/align]






رد مع اقتباس