المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr wii رااااااااااائع كلمات حلوووه ونصائح ولا اروع ابدعتي ثانكس أختي ملاك المشاعر تقبلي تحياتي الحاره سلمت ياخوي على المرور العطر دمت بود
قوانين المنتدى