السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقترح ان ياتي مسؤول من المنطقة التعليمية ليرى بنفسه الوضع امام مدرسة الرؤية، هل هذا حضاري بنظرة؟؟؟
واذا راى ان هذا القرار صائبا، فهل يرضى ان يترك ابنته في الخارج ويذهب قبل ان يتاكد من دخولها الى المدرسة؟؟؟؟؟
فاني لا ارى تقدما حضاريا وتربويا في هذا القرار
الهدف من المدرسة تحبيب الدراسة للطالبات وتهيئة الجو المناسب للعطاء للمدرسات
ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته