ايهاا يالصدااقهـ .!
و الله شي جــميل.!
..
مشكوور خوويهـ ع ــالطرح ــالحلوو..
يعـطيك ـالع ــافيهـ ..
^^!..
1- هل سبق لك او لكي ان خانك صديق وما السبب؟
لــا و ــالحمدلله..
2- هل وجدت ذلك الشخص الذي تستطيع ان تطلق عليه اسم الصديق او لم تجد؟
ــالحمدلله حصلتهاا..
3- لو كنت قد حصلت برأيك على ذلك الصديق اذكر لي المواقف الصعبه التي وقف الى جانبك ذلك الصديق في محنتك ما هي؟
ــاممم.. موااقف كثيرهـ..
4- هل يستحق فعلآ ان يكون صديقك؟
هي نعمــ ..
5- ما مفهوم الصداقه في داخلك؟
دوومــي ــأقولــ .. " ـالصداقه رووح واحدهـ في جسدين..
6- كم عدد اصدقائك (اقصد الاصدقاء وليسوا نزوات او علاقات مصالح او اجتماعيه)؟
5..
7- هل سبق وان ضحيت بشئ غالى لخاطر الصديق؟
هيهـ ...
8- هل تتمنى ان تصبح نفس صديقك ؟
شقايل يعني؟!
9- ماهي الصفات التي توجد في صديقك وتتمنى ان تكون لديك؟
هه.. أحس انهاا دوومـ قويهـ و واثقهـ من نفسها.
عقباالــ ما اصير شرااتهاا.
10- بصراحه هل سبق وان خنت صديق؟
لـــا.. و لــا بسويهاا ان شاء الله..
- بنظرك ايهما اقوى علاقه الحب ام الصداقه( والسبب)؟
مدري و الله. بــس على ما اظن الصدااقه.
أحــس ان مهماا استوى مافي شـي يكسر الصداقهـ .
يعني الصدااقه غير عن العلاقاات الثانيهـ .
13-هل تستطيع العيش بدون اصدقاء؟
اكيد لــــا.
14- هل تعتقد ان اصدقائك راضين عن تصرفاتك وما هي سلبياتك التي تتمنى ان تتغلب عليها؟
اللي اجووفهـ ..هي راضيين.
و سلبيااتي.. عصبيه. دوم يقولن لي انتي ليش جي حاارهـ . هه
15- اذكر سلبيات اعز اصدقائك(لا يوجد شخص كامل في هذه الدنيا)؟
واايد تسوولفـ و تتمصخر.
السواالف حلووهـ بس بحدوود.
و بس.
16- هل سبق ان صارحت صديقك بعيوبه وما هي العيوب وماذا كانت ردت فعله؟
ـامم.. الصــراحهـ لــا.
..^^!..






رد مع اقتباس