جنج الا ترمسين عني و الله
بس عن سالفة التلفون مايرن الا مرة باليوم خخخخخخخخ
وشكرا على الموضوع الخفيف الحلو الجميل العسل الكريم وبس
جنج الا ترمسين عني و الله
بس عن سالفة التلفون مايرن الا مرة باليوم خخخخخخخخ
وشكرا على الموضوع الخفيف الحلو الجميل العسل الكريم وبس
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me