فعلاً كنت عصر اليوم مضطر لأن اسحب مبلغاً من المال لي وللأهل ، فتوجهت للفرع الرئيس بالنخيل فوجدت جموعاً من الناس تقف للسحب وكلهم متذمرين من تعطل الأجهزة ، فقلت ربما المشكلة من الفرع فقط فتوجهت لفرع خزام وكانت المشكلة هناك أكبر ، فقلت لعلني أجد الصراف القديم بجانب مطعم الصحاري فلم يكن أفضل من غيرهم!!
رجعت بعد المغرب للفرع الرئيس وكان الناس هناك أفواجاً يشكون الحال..
بصراحة ما يجبرني التعامل مع بنك دبي هو كوكبة من موظفيه الخلوقين ممن تخجل منهم نظير التعامل الراقي منهم وإتقانهم للعمل ، فضلاً عن المعاملات الإلكترونية التي أسدد من خلالها جمييييع فواتيري الاستهلاكية والهاتفية، ولكن بالمقابل فإن تكرار تعطل أجهزة الصراف الآلي مع بداية كل شهر أمر يتطلب من القائمين على البنك أن يتداركوها وإلا فإن العاقبة ستكون وخيمة في انصراف العملاء منه لبنوك أخرى..





رد مع اقتباس