::

أنـا مع إختـي Guess ..

والله جان انتـوا جي ؛ عيل نحن بنـات الجامعـة شو انقـول !!
نمشي ربـع ساعـه وأكـثر لكـل كـلاس بعـز الحـر
ولما نرجع نفس الشي >.<

شو انسـوي الله يعينـا ..
ولا تنسـون لكـل خطوة أجرها ~

=)

::