اظني لو ركبوه براس الخيمة بنفجر من كثر المخالفات المتتالية للاشارة الحمراء و الخضراء والزرقاء بعد
ونشكر امارة الشارقة على هالخطوة
وشكرا على الخبر
اظني لو ركبوه براس الخيمة بنفجر من كثر المخالفات المتتالية للاشارة الحمراء و الخضراء والزرقاء بعد
ونشكر امارة الشارقة على هالخطوة
وشكرا على الخبر
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me