صراحه انا اعارض ان ندخل من برى المدرسه صراحه تعب ووايد زحمه يوم كنا داخل كان الوضع ارتب من جيه
وانا اقول اللي يقولولنا هذا مشي من الصبح فترى انتو ما جربتوا لو جربتوا بيكون ردكم شي ثاني وهذا ما يسمونه دلع بنات وانا عن نفسي صفي آخر الدنيا ولا بعد فوق والشكل عند بوابه المدرسه ابدا هب حضاري وانا ما تكلم عن نفسي لا انا اتكلم بشكل عام يعني المعلمه اللي تسوق تدخل واللي ما تسوق ما تدخل ليش على راسها ريشه تراهم كلهم معلمات صح ولا لأ اتمنى من اداره المدرسه تسمع آرائنا ... والسموحة ..: