ولخيييييييييييييييبة .... تعالي خليجية وين سايرة
تعالي لا تكسرين خلق الله
تعالي ... وبعدها مصممة وتقول لا خلني تراني...وااااااااااااااههههههههههه
ها شرايك راك بوي... اتريا وصولك تمسك الزام
ولخيييييييييييييييبة .... تعالي خليجية وين سايرة
تعالي لا تكسرين خلق الله
تعالي ... وبعدها مصممة وتقول لا خلني تراني...وااااااااااااااههههههههههه
ها شرايك راك بوي... اتريا وصولك تمسك الزام
التعديل الأخير تم بواسطة سفير جلفار ; 16 - 10 - 2009 الساعة 10:48 PM