المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr wii [rainbow] الله...روووعه روووعه أخاف اني آكله قبل ماأغسل ايدي ابداع ف ابداع تسلم يالغالي ربي يحفظك[/rainbow] الله يسلم غاليك روعه مرورك ربي يحفظك
قوانين المنتدى