هههههههههه والله .... شو أقولك هلكتني وانا ضاغط ع الماوس حلوه منك بس لاتعيدها مره ثانيه.... ههههههه
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى