النتائج 1 إلى 10 من 87

الموضوع: بقلمي (سؤل للجادين فقط ويمنع دخول غير الجادين)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية ابوجابر
    تاريخ التسجيل
    6 - 10 - 2009
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سؤل للجادين فقط ويمنع دخول غير الجادين

    السلام عليكم
    سري للغاية اخي الكريم سؤالك في محله وانا شخصيا رائي لايختلف عن راي اغلب اللي ردوا عليك انه لافرق بين عربي واعجمي الابالتقوى ان اكرمكم عندالله اتقاكم
    ولكن السؤال الذي نفسي ان تجاوبني علية انت شخصيا لانك في البداية قلت ما تحب المجاملة
    السؤال
    هل هذا العربي الاصيل لما يتزوج من اسيوية عاقل ويفهم معنى اصل وفصل وعادات وتقاليد وسلالة قام بدفنها مقابل مغامرته هذي ليش البلاد ماعاد فيهاحريم واذا كان لايوجد في البلد البلدان العربية بعد مافيها الكل يعرف انه في دولنا الخليجية والعربية نسبة العنوسة مرتفعة جدا وبزدياد فلماذا ان يقبل شخص عربي على اسيوية الا يتذكر تعليمات ووصايه رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم ان المراة تنكح لثلاث ،،،نسبها،،،،جمالها،،،مالها،،،،
    وللاسف مع احترامي للاسيوية فاقده هذه الاشياء الثلاث فما هو العذر على فعلته هذي ،،،،،اسف على الاطالة تقبل تحياتي اخوك ابوجابر العربي

  2. #2
    مشرف مجلس الحوار والمناقشة الصورة الرمزية سري للغاية
    تاريخ التسجيل
    29 - 2 - 2008
    الدولة
    الكون في غيبتك فاقد له إنسان و أنا في غيابك فاقد الكون كله
    المشاركات
    1,829
    معدل تقييم المستوى
    185

    رد: سؤل للجادين فقط ويمنع دخول غير الجادين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجابر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    سري للغاية اخي الكريم سؤالك في محله وانا شخصيا رائي لايختلف عن راي اغلب اللي ردوا عليك انه لافرق بين عربي واعجمي الابالتقوى ان اكرمكم عندالله اتقاكم
    ولكن السؤال الذي نفسي ان تجاوبني علية انت شخصيا لانك في البداية قلت ما تحب المجاملة
    السؤال
    هل هذا العربي الاصيل لما يتزوج من اسيوية عاقل ويفهم معنى اصل وفصل وعادات وتقاليد وسلالة قام بدفنها مقابل مغامرته هذي ليش البلاد ماعاد فيهاحريم واذا كان لايوجد في البلد البلدان العربية بعد مافيها الكل يعرف انه في دولنا الخليجية والعربية نسبة العنوسة مرتفعة جدا وبزدياد فلماذا ان يقبل شخص عربي على اسيوية الا يتذكر تعليمات ووصايه رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم ان المراة تنكح لثلاث ،،،نسبها،،،،جمالها،،،مالها،،،،
    وللاسف مع احترامي للاسيوية فاقده هذه الاشياء الثلاث فما هو العذر على فعلته هذي ،،،،،اسف على الاطالة تقبل تحياتي اخوك ابوجابر العربي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اسعدنى تواجدك اخي الكريم وانى فعلآ وبكل تأكيد لا احب المجاملة والطبع على التطبع اخي الكريم

    وان عدم المجاملة تسري في عروقى وعذرآ من شخصك انى لا احتاج ان يذكرنى احدآ بتلك الامور

    اخي الكريم اردت ان اجد محور سؤالك فلم اجد من الممكن اني لم افهم للصيغة التي كتبت بها

    السؤال فأتمنى ان تعاود السؤال مره اخرى بصيغة تكون مفهومة للعامة لكي وبأذن الله سوف ابين وجهت نظري بالموضوع

    و انى جاهز بأذن الله للنقاش فأهلا به

    شكرآ للمرور ودمت بخير

    سري للغاية

المواضيع المتشابهه

  1. ممنوع دخول النساء...............\\\\\
    بواسطة فرح_مرح في المنتدى المجلس المنوع
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 24 - 2 - 2009, 07:52 PM
  2. خاص للرجال ويمنع منع باتا دخول البناااااااااات........
    بواسطة النسر الاماراتي في المنتدى المجلس المنوع
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 8 - 7 - 2008, 05:15 PM
  3. جدول الرواتب الجديد
    بواسطة قريب من الدار في المنتدى مجلس نبض الوطن
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 8 - 5 - 2008, 02:05 PM
  4. .. صور أصغر خيول ..
    بواسطة :+: بن جراح :+: في المنتدى مجلس الصور العامة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 4 - 5 - 2008, 10:26 PM
  5. دخول عكس السير
    بواسطة مرجان في المنتدى مجلس أخبار مدينة الرمس
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23 - 3 - 2008, 10:01 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •