دائماً مبدع ومتألق في ألتقاط الصور
تسلم سفير جلفار وننتظر منك كل جديد من الصور وخصوصاً طلات الجبال
((هودا اليبال مكونه هين؟))
وتقبلو مروري المتواضع
دائماً مبدع ومتألق في ألتقاط الصور
تسلم سفير جلفار وننتظر منك كل جديد من الصور وخصوصاً طلات الجبال
((هودا اليبال مكونه هين؟))
وتقبلو مروري المتواضع
[gdwl] [/gdwl][gdw
[/gdwl]