عزيزتي / امل الحياة




أحبك الله الذي احببتني فيه غاليتي ..




جراح المرأة يكون مرير .. يحرقها على نار هادئة .. فهي مخلوق ضعيف وعاطفي.. ورمانسي..



الدنيا عزيزتي .. تحتاج الى إنسان قوي



يواجهة كل ما فيها بقلب قوي.. و عقل حكيم .. و صبر.. و حسن التصرف



تذكرين بين سطورك..




أنك بذلتي كل ما لديك من اجل زوجك .. وبالاخير يقابلك بالخيانه




لنكن واقعيين اكثر عزيزتي ..



هل تعتقديين ان زوجك خانك لانك اعطيته كل ما يتمناه حقا ؟




إذا فهذا او خطأ قد تقعيين فيه ..


تفكيرك وضيق أفق فكرك... للحقيقة الواقعه في حياتك ..



عزيزتي ..



ان كان زوجك حقا كما ذكرتي ..


فهذا شخص غير طبيعي بالمرة ..


لأن ليس هناك رجل بالعالم .. يجد النعم امامه والدلال وهو يركله برجليه ويتركه ..


الا اذا كان هذا الرجل غير عاقلا او مجنونا الى حد ما ..





لتعلمي أمرا في الرجل عزيزتي



أنه لا يميل الى المرأة التي تعطيه كل شيء دون ان يطلب هو منها ذلك ..


جميل ان تعطيه ولكن ليس بكل وقت ..




الرجل يميل الى ان تدلله المرأة .. بمقابل ان يدللها هو ايضا ..




دعيه يدللك .. دعيه يهتم فيك بذكائك كإمرأة ...



الرجل لا يحتاج الى إمرأة في كل وقت تقول له



اطلب ما تريد حتى ترتاح ..



قد يكون رائعا في بداية الزواج



ولكن


سيكون مملا حقا بعد مرور فترة من حياتهم



الرجل بطعبه يحب الشيء الصعب مناله .. حتى يجتهد برجولته للوصول اليه



يحب هو ان يرى المرأة التي تميل اليه ولكنها تتغلى عليه بتغنج



يحب غموض المرأة ..


طيبتها .. رقتها .. ذكائها .. سحرها .. وثقلها .. واخلاقها




لا تكوني مثالية زيادة عن اللزوم مع زوجك .. لان هذا الامر سيتعبك انتي عزيزتي


كوني طبيعية .. قومي بواجباتك نحوه كما هو مشرع ..



وان رغبت في إسعاده .. فضعي تحت نصب عينيك .. ان هذه السعادة لك انتي ايضا ..


ولا تركزي كثيرا في اسعاد زوجك فقط


انما في كيفية إيجاد السعادة بينكما انتما الاثنين..




فكيف ستستعديينه وانتي غير سعيده ..




لا بد من وجود سبب لخيانته لك ..


ولكن هذا لا يبرر خيانته لك .. مهما يكن ..



ولكن لا بد من وجود سبب ما


وهو بجعبتك انتي عزيزتي




يمكنك ان تخبريني اكثر لأستطيع مساعدتك ..


فانتي لم تحكي لي الكثير عن سبب الخيانه وما هي طبيعة حياتك مع زوجك ..


و


كم دام على زواجكم


و


كيف عرفتي انه يخونك ..


و


هل لديك ادله حقيقة على ذلك



ام



انها فقط غيرة وشك لحبك الزائد له ؟!!








بإنتظارك