انا بتكلم من الرمس دار الامان هذي منطقتي اللي عشت فيها ودرست فيها وكليت من خيرها ومشيت بخطاويها احلى بلد عندي ناسها طيبين وشعبها حنون ومتعاون وكلنا إيد وحده بهذي المنطقه وبنيت فيها ايام الطفوله لين ما كبرت بس للأسف عندي صور إلها بس هب راظيه تنزل وما عرف شو اقول عنها لأني لو شو ما قلت ما بوفي بقولي هذي بلادي دار الامان الرمس ... تحياتي ملاك بأخلاقي ^^