تسلم اخوي ع هالطرح الفنتك صراحه..
انا انا انا رقم 7 وشوي من 8
دوم اكسر نظارتي هههههه احطهم حذالي..

دومك متالق اخوي العزيز..
فحفظ الرحمن..