المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو مريم ياسلام ونا واحد من الاشخاص الالذين يستمتعون عندمنا أجلس مع العسم بالتأكيد الجلسات الأدبية لها مذاق رائع،، شاكرة مروركــ الرائع،،
قوانين المنتدى