اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو مريم مشاهدة المشاركة
ياسلام


ونا واحد من الاشخاص الالذين يستمتعون عندمنا أجلس مع العسم

بالتأكيد الجلسات الأدبية لها مذاق رائع،،
شاكرة مروركــ الرائع،،