المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشوبة الشارجه ونعم بالله تسلمين يالغاليه ع الطرح وربي يحفظج نورتي غلاااي بطلتك الحلوه ع ويه الصبح تحياتي وودي
قوانين المنتدى