اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة { لقيت روح ـيے ~ مشاهدة المشاركة
هههههه
واايد حلوو عزيبتكم بس كيف تقعدون هنااك مو جنا ريحة خااايسة هاااه ؟؟؟
تسلم أخووي على الصورة ....~

شكرا على المدح

نقعد طال عمرج عن نفسي احط ريل عالكرسي وارفع البجامة شوي وادق سوالف

عن الريحة عادي احسها عادية مش ماثرة يعني مانركز فيها

الله يسلمج على مرورك الروحي