ياالله أخوات صار خير (لعله خير)
ما لنا غير الصبر
سألت مسؤولة السكنات مس ليلى العيسائي أمس
عن التنقلات قالت خلاص كل وحده اتتم مكان ما اسكنت
بس ما اعتقد ان السكنات اليديده بتنفتح الكورس الياي
لإن كورتني مرة قالت في اجتماع انهم بيفتحونها صيف 2010
والله أعلم