يقهــرووون صـح ؟!
و الله أبا أرد مقآم 1 فديته =(
اشتقت له و احنآ بس بتنآ ليلتين برع =(
الله يستر من اليآي ، ماعرف من وين يطلعون هالقوآنين ..
خل يصلحون كـل شي و يفكونا و يردوننآ مقام 1 ويا كرآمتنا اللي ضاعت على ضرابآت بنات 4 !!
الله يعيننآ يا رب =( !
مشكـوورة حبيبتي و ترانا كـلنآ حاسين باللي مريتي فيه و ان شاالله تتيسّر أمورنا }





رد مع اقتباس