يقهــرووون صـح ؟!

و الله أبا أرد مقآم 1 فديته =(

اشتقت له و احنآ بس بتنآ ليلتين برع =(

الله يستر من اليآي ، ماعرف من وين يطلعون هالقوآنين ..

خل يصلحون كـل شي و يفكونا و يردوننآ مقام 1 ويا كرآمتنا اللي ضاعت على ضرابآت بنات 4 !!

الله يعيننآ يا رب =( !

مشكـوورة حبيبتي و ترانا كـلنآ حاسين باللي مريتي فيه و ان شاالله تتيسّر أمورنا }