كلامك صح ياراك بوي
فعلاً تلقى الناس يصلون لكن فكرهم وقلبهم فمكان ثاااني وجو ثاني
وعقب يقولون والله نحن للحين مضايجين ومهمومين الخ الخ ....
الواحد لما يصلي لازم يخشع من قلبه ولما يقرا القرآن لازم يتفكر بآيات ربه
شوفوا الغلط وين وصلحوه وربي يغفر للجميع ويتقبل منكم صلاتكم وصيامكم وعباداتكم
وتسلم ياراك بوي والله يجعله فميزان حسناتك





رد مع اقتباس