وانا ايضا اسمحولي اقول راي

طبعا انا اعتبر البنت اللي تكون متفتحه واجتماعيه بين الناس بنت قياديه صح ولكن مثل ما قال اخوي قايد الغزلان اهم شي مظهرها وحشمتها ...