وانا ايضا اسمحولي اقول راي
طبعا انا اعتبر البنت اللي تكون متفتحه واجتماعيه بين الناس بنت قياديه صح ولكن مثل ما قال اخوي قايد الغزلان اهم شي مظهرها وحشمتها ...



وانا ايضا اسمحولي اقول راي
طبعا انا اعتبر البنت اللي تكون متفتحه واجتماعيه بين الناس بنت قياديه صح ولكن مثل ما قال اخوي قايد الغزلان اهم شي مظهرها وحشمتها ...
منتديات الرمس نت