النتائج 1 إلى 10 من 105

الموضوع: قايد الغزلان تحت ضوء الاعتراف !!!

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #33
    المدير الإداري ( قايد الغزلان سابقاً) الصورة الرمزية Bo 3@bdallah
    تاريخ التسجيل
    19 - 10 - 2007
    الدولة
    Alrams
    المشاركات
    5,953
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: قايد الغزلان تحت ضوء الاعتراف !!!

    SoSo يايبه 93 من 100 ولا من 200 اعترفي هههه
    هههه تراني شكيت انا فالموضوع ولا يمكن بعدها بالاعداديه مستواها متوسط لول

    المهم قيود دام آخر يوم خل نسألك اسأله خفيفه شوي
    وانتو عاد لازم تحللون هذا اليوم خلوني شوي اتنفس ,, من يأذن الفجر خلاص بينغلق الموضوع ولا مابدخل ههه

    شو من الانديه تشجع
    اقولها وكلي فخر
    °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°يكفيني الشرف انه بوخالد عيناوي °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°

    وين تحب تطلع فالويك اند
    اي مكان

    لو ينقطع عندك النت لمده اسبوع شو بتسوي
    ههه مره انقطع عني شهر قمت اتواصل من بيت يدي ههه

    لو طلبت منك تسوي لي سيديات اغاني كم سيدي يبتسوي>>>وعلي قد جوابك سو لي سيديات حلوه خخخخ
    نعم نعم .. افتك من سيفوه ترد لي انت .. خلاص ما اسوي سيديات تبون تحرقوني انتو ,, تبا رنات oK ههه

    ادري اسألتي خفيفه
    كما الريشه ههه

    وخلاص ماشي عوده آخر يوم لك
    game over

    خلاص عبود وختاماها مسك لحد يسألني عقبه ههه
    نتريا الي بعدك


    افا عليك متحلف على اللي بعدي بس ان شاء الله ماجد ولا so so
    التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 14 - 3 - 2008 الساعة 02:06 AM
    عايش تحت ظل آل نهيان
    :
    بوعبدالله

المواضيع المتشابهه

  1. العتيبي تحت ضوء الاعتراف !!!
    بواسطة Time_Racer في المنتدى لمن يجروء فقط ( كرسي الاعتراف )
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 1 - 3 - 2008, 01:45 PM
  2. قايد الغزلان ينبض بأخبار الوطن
    بواسطة بو ناصر في المنتدى مجلس الاقتراحات و شكاوي الأعضاء و مشاكلهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28 - 2 - 2008, 01:49 PM
  3. نور البدر تحت ضوء الاعتراف !!!!
    بواسطة Time_Racer في المنتدى لمن يجروء فقط ( كرسي الاعتراف )
    مشاركات: 90
    آخر مشاركة: 23 - 2 - 2008, 06:58 AM
  4. [الأغين]..• تحت ضوء الاعتراف•..~
    بواسطة Time_Racer في المنتدى لمن يجروء فقط ( كرسي الاعتراف )
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 9 - 2 - 2008, 12:50 AM
  5. [قايد الغزلان] .. حياآك هنيه~
    بواسطة UAE.G في المنتدى مجلس التصميم والجرافيكس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19 - 1 - 2008, 02:31 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •