المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zini_boy ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ،،، تبارك الرحمن .... الله يزيده يارب .... ومشكورين عالدعوه والصور الطيبه .... وتحياتي ..... افا عليك يا زيني بوي شاكر لك اخوي مرورك الطيب
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى