المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيل الروح مبدعة دائما فهنيئا لنا هذا الابداع وهنيئا لنا بما نقلتيه فسلمت يمينك ودمتي على الابداع مررت من هنا فزرعت احرفي ثانكوسي ع الكلام الحلو.. ومرورج الأحلى..
قوانين المنتدى