اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيل الروح مشاهدة المشاركة
مبدعة دائما

فهنيئا لنا هذا الابداع

وهنيئا لنا بما نقلتيه

فسلمت يمينك ودمتي على الابداع

مررت من هنا فزرعت احرفي
ثانكوسي ع الكلام الحلو..
ومرورج الأحلى..