رد: ((>>>للتصويت على حصول اليسن من سن 16 سنه (يرجا الدخول للتصويت)<<))
[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوطن
الصراحة نص ألي يكتبوون لا والله عندهم أولاد و يسووقون سيارات يعني شو احسن يسوقون السيارات بليسن و لا بدون ليسن
هل دخلت بيوتنا
ورأيت اولادنا
واعمارهم
وهل هم يسوقون
ام لا ؟!!!
ومن يقود السياره من دون ليسن .. فهذا يعود لقلة رقابة اهله عليه ..
[/align]
إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية