انا لا أوافق على هذا الفعل ..
مجرد انها تخبر احد أقاربها الرجال او جهات الامن .. دون تدخل منها .. يكفي لحل هذا الموقف
فهل ستنقض على كل من سيلاحقها .في كل مره .!!؟
فهذه لا اعتبرها شجاعه !!
.. فهل نست هذه الفتاة انها أنثى ..
وهذه ليست افعال إمراة ناضجة ..
من المفترض ان تتعامل بأسلوب احكم من هذا !!
هذا رأيي





رد مع اقتباس