المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية احلى شي كان عندي فقرة الصلصان كنت امووووووووت عليها [rainbow] وأنا بعد أحب هاااااي الفقره يسلمو خيتووو ع مرورج الرااائع ربي يحفظج [/rainbow]
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى