اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية مشاهدة المشاركة
احلى شي كان عندي فقرة الصلصان كنت امووووووووت عليها


[rainbow]
وأنا بعد أحب هاااااي الفقره

يسلمو خيتووو
ع مرورج الرااائع
ربي يحفظج
[/rainbow]