اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ وعـــد @ مشاهدة المشاركة
لا أوافق وبشدة ..

للأسباب التالية :

1- ضغط على الأهل وإلحاح مستمر من المراهق لشراء سيارة وقيادتها بأي ثمن كان خصوصا ان الشاب في هذا السن لا يعمل اي لا يملك المال لشراء السيارة..
2- زحمة في الشوارع بدون داعي ..
3- زيادة اعداد الحوادث خصوصا في رأس الخيمة وفي ظل غياب الرقابة الذاتية والحكومية ووجود شوارع متهالكة ..
4- الهروب من المدارس للاستمتاع بالقيادة وترك الدراسة مبكرا ..
مشكورة أختي على وجهة النضر...
وأسمحيلي أرد على هذي الملاحضة...
3- أثبتت الدراسة من قريب أن كثرة الحوادث ليس بسبب الشباب بل كانت أعمار المتسببين من 24 وفوق..،بس الراسي في عقول بعض المواطنين والمقيمين أن التهور من قبل الشباب فقط وهذا دليل عدم الثقة في شبابنا...
مشكورة على الملاحضات لمهمه وماقصرتي...
ربي يوفقج...