المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر.. لااوافق وبشده نحن مب سالمين من اللي اكبر من 18سنه هالمره علي 16سنه اتنمي مراجعه القانون زين والنظر فيه مره ثانيه وتقبلو مروري مشكور اخوي على وجهة النضر... ملاحضة: هذا أقتراح من قبل مدير الإدارة العامة بمرور دبي و ليس قانون...
قوانين المنتدى