المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكنت الروح بالنسبه لي لا ما بوافق يا مواطنه ولا خليجيه غير جيه ما بوافق والسموحه السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة سكنت الروح اسعدني مرورك للموضوع ولكن احببت ان توضحي الاسباب لعدم قبولك بالزواج من شخص امه ليست بمواطنة سري للغاية
قوانين المنتدى