الجرأه اذا زادت عن حدها اعتبرها قله ادب
و بحدود وتكون باسلوب راقي وبدون حركات وضحك او صريخ وصوت عالي وعدم احترام
هذا رايي باختصار
الجرأه اذا زادت عن حدها اعتبرها قله ادب
و بحدود وتكون باسلوب راقي وبدون حركات وضحك او صريخ وصوت عالي وعدم احترام
هذا رايي باختصار