المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوطن صوورة غاوية الصراحة ..‘ تسلم اخوي ..‘ لا هنت ..‘ ذوق الغاوي الشيخ الله يسلمك ولا هانك ربي المعبود شاكر لك مرورك الوطني
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى