السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في البداية اسعدنى مرورك مره اخره للموضوع
اخي الكريم اني اعلم كل العلم ان الاسيوية غير العربية وغير الخليجية ولو كانت بنفس القاره
واني عندما طرحت الموضوع ولم احدد الجنسية بعينها لما لمسته من خلال
معاشرتي لاغلب عقليات المجتمع اي اغلبهم لا فرق عندهم من ان الام اسيويه او عربية
بعقليتهم انها غير مواطنة
اخي الكريم تبقى الاسيوية من لحم ودم ويوجد العديد منهم من يتميز بالجمال والدين
ولكن اختلفهما عنا بعاداتنا وتقاليدنا وانها من الاولويات التي يجب ان يضعها الرجل المقبل على الزواج
وانى لمست بعض الاشخاص الذين اقترنوا بامرأه من جنسات اخرى
حيث ان معضمهم كانوا يمروا بأمور خاصة حيث انه لو تقدم لخطبة المواطنة لم يلقي الرد بالموافقة
وهو ما يجبرهم على البحث عن امرأه المستقبل بمكان اخر
وفي النقيظ يوجد كثير من شبابنا هداهم الله يترك ابنة الامارات التي تتميز بكل الصفات الجميلة التي
تأهلها ان تصبح زوجة المستقبل ويبحث عن امرأه لا تناسبه لا هو ولا بيئتة
احببت ان انوه لبعض الجزئيات
ولك منى اجمل تحية
سري للغاية






رد مع اقتباس