اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجابر مشاهدة المشاركة
سري للغاية يسعدني ان اتحاور مع شخص لا يحب المجاملة لانه بالنهاية المجاملة لاتخدم الطرفين
اللي فهمته من سؤالك هل توافق ان ترتبط بالزواج مع شخص امه غير عربية لانك خلطت بين الاسيوية والعربية وانا ارى انه فرق بعيد بين كلمة اسيوية وعربية العربية تشمل الخليجية والدول العربية الشقيقه اما الاسيويه لاتخص العرب حتى ولو كنا في نفس القاره وانا اعتراضي على الاب الذي يرتبط مع اسيوية اقول ما هو الشي الذي اجبره على ذالك اذا كانت هذه المراة خلت من الاشياء الذي تاهلها ان تكون زوجة لشخص مسلم وعربي وهي لاتتمتع بالجمال ولاالنسب ولاالمال ولاالدين هذا هو القصد باختصار
تحياتي لك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في البداية اسعدنى مرورك مره اخره للموضوع

اخي الكريم اني اعلم كل العلم ان الاسيوية غير العربية وغير الخليجية ولو كانت بنفس القاره

واني عندما طرحت الموضوع ولم احدد الجنسية بعينها لما لمسته من خلال

معاشرتي لاغلب عقليات المجتمع اي اغلبهم لا فرق عندهم من ان الام اسيويه او عربية

بعقليتهم انها غير مواطنة

اخي الكريم تبقى الاسيوية من لحم ودم ويوجد العديد منهم من يتميز بالجمال والدين

ولكن اختلفهما عنا بعاداتنا وتقاليدنا وانها من الاولويات التي يجب ان يضعها الرجل المقبل على الزواج

وانى لمست بعض الاشخاص الذين اقترنوا بامرأه من جنسات اخرى

حيث ان معضمهم كانوا يمروا بأمور خاصة حيث انه لو تقدم لخطبة المواطنة لم يلقي الرد بالموافقة

وهو ما يجبرهم على البحث عن امرأه المستقبل بمكان اخر

وفي النقيظ يوجد كثير من شبابنا هداهم الله يترك ابنة الامارات التي تتميز بكل الصفات الجميلة التي

تأهلها ان تصبح زوجة المستقبل ويبحث عن امرأه لا تناسبه لا هو ولا بيئتة

احببت ان انوه لبعض الجزئيات

ولك منى اجمل تحية

سري للغاية