اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه مشاهدة المشاركة
راااك بوي لاتخوفنا انا بروحي خوافه
في وحده من اهلي يحليلها عندها حاله
ودوها حق المطاوعه وبعدها مريضه
الله يشفي الجميع ان شاء الله شكرا لك
الله يجزيك الخير

الواحد يوم يذكر ربي مايخاف من اي شي

واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

وادعو ليها بقرااه القران والاذكار

وربي يعطيج الصحه والعافي

وشكرا لج ع مرورج العطر

دمتي بود