انااااا ابغي اركب والله التكسي يسكت والليموزين ماعليه كلام هههههههههههههههههه يسلمو ع الطرح الراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع ربي يحفظك
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى