""يسلمو ع المرور "" ع الاقل اكتبو شكراً ""
ابتسم فالغد أفضلوماليوم سوى ذكريات ستسطر في دفتر الغد الأجملوإن بقيت متشائما اعذرني ،،، فأنت " مغفل "
قوانين المنتدى