[align=center]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي مشاهدة المشاركة
بسيطة اذا عقد حشرة
انا محصل ذاك اليوم تمساح صغير داخل سندويش همبرجر



الله يحمينا من القذارة يارب ويحفظنا


اخي الكريم


حلو الاطباعي


من صدقك ؟!!!
[/align]