المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr wii روووووووووووووووووعه ياسلااااااااااااااام ع الفتك يسكت خطييير مابتيبلي واااحد يالغالي لونه رهيييييييب تسلم يالغلا ع الفتك المميز ربي يحفظك الله يسلمك يالغالي افا عليك بعطيك مالي ونت تامر امر يالغلا وشكرا لك ع مرورك العطر
قوانين المنتدى